انضم Rafael Grassetti الى Naughty Dog ، وهو كان المدير الفني السابق لـ God of War وGod of War: Ragnarök.

وأعلن Grassetti عن ذلك بنفسه عبر وسائل التواصل الاجتماعي صباح يوم الاثنين.  

تأتي هذه التحركات بعد أن ترك Grassetti منصبه كمدير فني في Netflix في أكتوبر الماضي. كان جراسيتي في Netflix “يبني استوديوًا جديدًا تمامًا ولعبة متعددة المنصات AAA”، لكنه لم يكن هناك سوى لأكثر من عام بقليل. تزامن رحيله مع إغلاق استوديو ألعاب Netflix ، المعروف باسم Team Blue، والذي حدث أيضًا في أكتوبر.

قبل العمل في Netflix، أمضى Grassetti ما يقارب 11 عامًا في Sony. وخلال ذلك الوقت، عمل في سلسلة God of War المذكورة أعلاه كمدير فني.

كما عمل أيضًا في ألعاب مثل Killzone: Shadow Fall و Infamous: Second Son و The Order: 1886.

في إعلانه ، لم يذكر Grassetti أي فكرة عما كان يعمل عليه في Naughty Dog.

كل ما نشره كان رسالة تقول “فصل جديد”.

ومع ذلك ، يمكن افتراض أنه انضم إلى Naughty Dog للعمل على لعبتهم التالية.

وفي الحديث عن لعبة Naughty Dog التالية، تم الكشف أيضًا عن أن Troy Baker “سيعود” بشكل ما.

قال نيل دراكمان ، رئيس شركة Naughty Dog: “في لمح البصر سأعمل دائمًا مع تروي”.


الوسوم

عبدالله هادي
عبدالله هادي

المدير الإعلامي لشبكة BlueGaming، محب وعاشق للألعاب الحربية والخيال العلمي، ومن ألعابي المفضلة (killzone) و(battlefield) و(Metal gear solid). لاعب قديم جدا ومحب لألعاب الآركيد (streets of rage) بكل اجزاءها.

لا تفوت ايضاً